الثلاثاء، 26 يوليو 2011

تهنئة الى الدكتورة صبيحة كاظم رسن السامرائي لمناسبة حصولها على درجة الدكتوراه في التربية الخاصة بامتياز من الجامعة الحرة في هولندة.

Delicious

تهنئة وتبريكات للاستاذة الدكتورة صبيحة السامرائي (عقيلة الاستاذ شوكت الربيعي) لمناسبة حصولها على شهادة الدكتوراه
تهنئة الى الدكتورة صبيحة كاظم رسن السامرائي لمناسبة حصولها على درجة الدكتوراه في التربية الخاصة بامتياز  من الجامعة الحرة في هولندة. 
 وكان عنوان الاطروحة: (أثر التكامل الأسري على تربية وتأهيل الأطفال متحدي الاعاقة ودمجهم في المجتمع.). وكانت اللجنة المشكلة لمناقشة اطروحة الدكتوراه، تتألف من،  الدكتور علي مهدي كاظم - جامعة السلطان قابوس – رئيسا. وعضوية كل من : الدكتور جلال القاسي – جامعة السلطان قابوس. والدكتورة  سحر الشوربجي – جامعة السلطان قابوس . والأستاذ الدكتور عبد الرزاق القيسي – جامعة نزوى . والدكتور درع الدليمي – الجامعة الحرة في هولندة – نيابة عن المشرف  أ. د. علي التميمي .
 303-sabiha
وبعد المناقشة التي استمرت ثلاث ساعات في مبنى المعهد العالمي للادارة والتكنولوجيا في مسقط، تقر قبول الاطروحة بدرجة تسعين بامتياز . فألف مبروك وتمنياتنا بالتوفيق والنجاح  شوكت الربيعي وعائلته رواء ورفاء وربى وكريم والأحفاد والأصدقاء في العراق والأردن وسلطنة عمان واستراليا وانجلترة.
التعليقات (14)add comment
روابي ميسان
مبروك للدكتورة صبيحة كاظم السامرائي على هذا الانجاز الرائع .. انجاز عظيم يفتخر به اسرتها ومعارفها..
والهام للجميع للمزيد من العلم والمعرفة..

موفقة يا دكتورة صبيحة وعقبال الاستاذية ان شاء الله..


احمد السامرائي
الف مبروك وعقبال الاستاذية وهذا فخر لنا ولكل العراقيين عامه والسوامرة البو دراج خاصة مع تحياتي

...
ببالغ الفرح والسرور تلقيت نباء حصول الدكتورة صبيحة على شهادة الدكتوراة فألف ألف تهنئة وتقدير على جهودها المخلصة وتفانيها رغم مشاغل الحياة

حمد بن سليمان الريامي
أهني الدكتورة صبيحة بمناسبة حصولها على الدكتوراه وأثمن جهودها ومثابرتها لنهل العلم رغم مشاغلها

د. صبيحة السامرائي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتشرف بتقديم الشكلر والامتنان والتقدير للأصدقاء والأقرباء والمهتمين لتربية الخاصة ممن ياركوا لنا حصولنا على درجة الدكتوراه في التربية الخاصة وأتقدم بالشكر والعرفان الى أساتذتي في الجامعة الحرة وعلى راسهم البروفيسور الدكتور أكرم كساب والبروفيسور الدكتور علي التميمي والدكتور حميد الهاشمي وتحيات مفعمة بتقدير والاحترام والامتنان الى لجنة مناقشة الاطروحة وهم الأساتذة الدكتور علي مهدي كاظم الأستاذ في جامعة السلطان قابوس والدكتور جلال القارسي في جامعة السلطان قابوس والدكتورة سحر الشوربجي في جامعة السلطان قابوس والاستاذ الدكتور عبد الرزاق القيسي في جامعة نزوى والدكتور درع الدليمي عن الجامعة الحرة في هولندة نيابة عن البروفيسور الدكتور علي التميمي .
وكذلك أتقدم بالشكر والامتنان الى أفراد أسرتي لدعمهم اليومي المتواصل طيلة اعداد الماجستيبر والدبلوم العالي والدكتوراه. د. صبيحة السامرائي- مسقط - سلطنة عمان


د. صبيحة السامرائي


بسم الله الرحمن الرحيم
د. صبيحة السامرائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتشرف بتقديم الشكر والامتنان والتقدير للأصدقاء والأقرباء والمهتمين بالتربية الخاصة وعلم الاجتماع ممن ياركوا لنا حصولنا على درجة الدكتوراه في التربية الخاصة وأتقدم بالشكر والعرفان الى أساتذتي في الجامعة الحرة وعلى راسهم البروفيسور الدكتور أكرم كساب والبروفيسور الدكتور علي التميمي والدكتور حميد الهاشمي وتحيات مفعمة بتقدير والاحترام والامتنان الى لجنة مناقشة الاطروحة الأساتذة الأفاضل: رئيس اللجنة: الدكتور علي مهدي كاظم،أستاذعلم النفس في جامعة السلطان قابوس والدكتور جلال القارسي الأستاذ في جامعة السلطان قابوس، والدكتورةالفاضلة سحر الشوربجي الأستاذة في جامعة السلطان قابوس والاستاذ الدكتور عبد الرزاق القيسي في جامعة نزوى والدكتور درع الدليمي عن الجامعة الحرة في هولندة نيابة عن البروفيسور الدكتور علي التميمي .
وكذلك أتقدم بالشكر والامتنان الى الأستاذ المحامي القدير الشيخ حمد الريامي والأستاذ غازي السامرائي والأستاذ أحمد السامرائي وعائلته والى أفراد أسرتي لدعمهم اليومي المتواصل طيلة اعداد الماجستيبر والدبلوم العالي والدكتوراه. نغتنم هذه المناسبة للاعراب عن التقدير والاحترام.
د. صبيحة السامرائي-مسقط-سلطنة عمان


د. محمد العزاوي




الأخت الفاضلة الدكتورة
صبيحة السامرائي المحترمة
تحية طيبة ، وبعد
بمناسبة الحصول على شهادة الدكتوراه ، اتقدم بخالص التهاني ، متمنيا
لكما التوفيق إن شاء ا لله
وتقبلوا فائق الإحترام
العزاوي



د. صبيحة السامرائي



> السلام عليكم استاذنا الكريم البروفيسور الدكتور محمد بكر العزاوي
> الموقر كان لمروركم على موضوع حصولنا على دكتوراه بامتياز أثره العميق
> في الوجدان وبخاصة وأنتم من تستحقون منا التقدير والامتنان نزجيكم أسمى
> آيات الشكر يا استاذنا الكبير وحياكم الله ورعاكم ووهبكم من لنه الصحة والعافية والتوفيق نغتنم هذه المناسبة لنعبر عن خالص تقديرنا واحترامنا وامتنانا
تلميذتكم د. صبيحة السامرائي


إلهام ناصر الزبيدي
مبروك والف مبروك نيلك درجة الدكتورا جهد يستحق كل التقدير والثناء قبلاتي عزيزتي وتحيات وتبريكات الوالدة والاهل جميعا

دريد الجابري
في الوقت الذي ابارك كل جهد علمي واتمنى لكل

عبدالودود البصري-العراق
نبارك للاخت حصولها على الشهادة لكن هل الشهادة من الجامعة الحرة معترف فيها في عمان مع شكري.

كاظم محمود كاظم السامزائي
الف منروك عمتي العزيزة وهذا الانجاز شرف وفخر لنا جميعا ونتمنى لك مزيدا من التقدم لخدمة الانسنية

قصي كاظم محمود كاظم رسن
الف الف مبروك جدتي العزيزة انجاز عظيم نفتخر فيه

ياسمين كاظم محمود كاظم رسن
الف الف مبروك جدتي العزيزة نحن نفتخر بكي ونتمنى لكي النجاح الدائم والموفقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق