الثلاثاء، 26 يوليو 2011

الفنان شوكت الربيعي ... فضاء ابداعي متوهج - تكريم مؤسسة المثقف العربي


الفنان شوكت الربيعي ... فضاء ابداعي متوهج






معرض الفنان التشكيلي شوكت الربيعي في ضيافة المثقف
لمناسبة تكريم الفنان التشكيلي الكبير الاستاذ شوكت الربيعي من قبل مؤسسة المثقف العربي، تستضيف المثقف معرضه الفني اعتبارا من يوم 4 / 4 / 2011، نتمنى لكم اوقاتا ممتعة مع لوحاته، التي تؤرخ لمسيرته الابداعية لاكثر من 50 عاما... المثقف




شوكت الربيعي وعالمية التجربة الفنية
رئيس التحرير
تواصلا مع مشروعنا في تكريم الشخصيات والرموز الابداعية، قررت مؤسسة المثقف العربي تكريم الفنان التشكيلي الاستاذ شوكت الربيعي، عرفانا وتقديرا لمنجزه الكبير، الذي تألق من خلاله، واكتسب شهرة عالمية.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (1)
شوكت الربيعي
خاص بالمثقف: الحلقة الاولى من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يعرّف الفنان نفسه، من خلال الإجابة على سؤال المثقف، كما يجيب على (ق1) من أسئلة الشاعرة: نوال الغانم.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (2)
خاص بالمثقف: الحلقة الثانية من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق2) من أسئلة الفنانة التشكيلية والشاعرة: نوال الغانم.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (3)
خاص بالمثقف: الحلقة الثالثة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمهُ من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق3) من أسئلة الفنانة التشكيلية والشاعرة: نوال الغانم.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (4)
خاص بالمثقف: الحلقة الرابعة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمهُ من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق4) من أسئلة الفنانة التشكيلية والشاعرة: نوال الغانم.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (5)
خاص بالمثقف: الحلقة الخامسة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمهُ من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق1) من اسئلة الاديبة والمترجمة الاستاذة الدكتورة: إنعام الهاشمي.



المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (6)
خاص بالمثقف: الحلقة السادسة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق2) من اسئلة الاديبة والمترجمة ا. د. إنعام الهاشمي.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (7)
شوكت الربيعي
خاص بالمثقف: الحلقة السابعة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق3) من اسئلة الاديبة والمترجمة ا. د: إنعام الهاشمي.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (8)
خاص بالمثقف: الحلقة الثامنة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق4) من اسئلة الاديبة والمترجمة ا. د: إنعام الهاشمي.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (9)
شوكت الربيعي
خاص بالمثقف: الحلقة التاسعة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (5) من اسئلة الاديبة والمترجمة ا. د. إنعام الهاشمي.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (10)
خاص بالمثقف: الحلقة العاشرة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق1) من اسئلة الشاعر والكاتب: عبد الرزاق الربيعي.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (11)
شوكت الربيعي
خاص بالمثقف: الحلقة الحادية عشرة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق2) من اسئلة الشاعر والكاتب: عبد الرزاق الربيعي.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (12)
خاص بالمثقف: الحلقة الثانية عشرة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق1) من اسئلة الاديبة والشاعرة القاصة الاستاذة: وفاء عبد الرزاق.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (13)
شوكت الربيعي
خاص بالمثقف: الحلقة الثالثة عشرة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق2) من اسئلة الشاعرة والقاصة وفاء عبد الرزاق.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (14)
خاص بالمثقف: الحلقة الرابعة عشرة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على (ق3) من اسئلة الشاعرة والقاصة وفاء عبد الرزاق.



المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (15)
خاص بالمثقف: الحلقة الخامسة عشرة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على اسئلة الكاتب والقاص: حيدر الأسدي.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (16)
خاص بالمثقف: الحلقة السادسة عشرة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على اسئلة الاديبة والاعلامية الاستاذة: رشا فاضل.




المثقف في حوار مفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي (17)
خاص بالمثقف: الحلقة السابعة عشرة من الحوار المفتوح مع الفنان التشكيلي شوكت الربيعي، لمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المثقف العربي، وفيها يجيب على سؤال الشاعر والاديب سلام كاظم فرج كما يجيب على اسئلة الفنانة التشكيلية ثائرة شمعون البازي.




«البدايةالسابق12345التاليالنهاية»


الصفحة 1 من 5


--------------------------------------------------------------------------------

شبكات النت الضعيفة يمكنكم الدخول الى ابواب صحيفة المثقف مباشرة عبر الرابط:

صحيفة المثقف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق